مقالات

ودالشريف.. إعلام الهلال عامل هيصة شديدة

دبابيس

ودالشريف

إعلام الهلال عامل هيصة شديدة

 

.**.اعلام الهلال عامل هيصة شديدة لعقوبات مادية اصدرتها لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي في حق المريخ وهي عقوبات بسيطة لن يعجز مجلس المريخ في تسديدها ….دي مجاهد سهل من جيب الساعة

 

** هو المريخ بدفع الملايين في تسجيل اللاعبين غالبو يدفع مبلغ تافه زي ده

 

..** .استئناف المريخ ضد قرار لجنة المسابقات التي رفضت شكواه ضد الهلال ما زال معلقا والسيد الدخيري عضو اتحاد الفشل كان قد أكد أن لجنة الاستئنافات ستجتمع في هذين اليومين لحسم القضايا العالقة وعلمنا أن اللجنة المحترمة ستجتمع اليوم ونرجو ان تكون منصفة في قرارها

 

.** بعد استقالة عبد الرحمن صالح من هو رئيس لجنة الاستئنافات التي دائما ما تخالف اي قرار للجنة المسابقات ولكن هذه المرة الوضع قد يختلف

 

.** .مجلس المريخ المجلس النشط يواصل جهوده في دعم صفوف الفريق وقد اكمل صفقات مع عدد من الاجانب وصفت بالناجحة وان شاء الله يتم تسجيل مهاجم اجنبي في المستوي وقلب دفاع

 

**طبنجة يتعالي علي المريخ ومباري لعيبة الهلال

 

** اعتقد ان دور امير كمال ومحمد الرشيد ورمضان عجب انتهي …ما جاملوهم علي حساب لاعبين شباب

 

** ..بدأ المكتب التنفيذي للمريخ رحلة البحث عن معسكر خارجي وحتي الآن لم تتاكد مشاركة المريخ في دورة سيكافا المقامة برواندا والتي تاجلت لفترة اسبوع والمدرب المعروف ايمن دامبا مدرب هلال الفاشر اكد علي أهمية تواجد الاحمر في سيكافا ومن الممكن أن يبدأ المعسكر الخارجي قبل فترة من سيكافا علي ان يؤدي الفريق خلاله مباريات ودية ونعتقد ان تونس هي الأنسب لاستقبال المعسكر

 

** اذا وفق المجلس في التسجيلات واذا نجح المعسكر الخارجي واذا تمت المشاركة في سيكافا تاكدو ان المريخ لن يغادر البطولة الافريقية من التمهيدي

 

** عدم الاعداد الجاد تسبب في مغادرة المريخ للبطولة الافريقية خلال السنوات الماضية

 

.** ..في نفس الوقت الذي تبدا فيه مباريات تمهيدي دوري ابطال افريقيا تنطلق تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ..المجموعات التي يشارك فيها منتخبنا الوطني وكالعادة سنشهد صراع بين المريخ والهلال والاتحاد العام حول لاعبي الفريقين

 

.** ..محمد ابراهيم العليقي نائب رئيس الهلال ما زال عند فراره بنجميد نشاطه حتي موعد الانتخابات وتوقف الرجل خسارة كبيرة لانه نشط ومتابع خاصة للصفقات الأجنبية وهنالك محاولات لاثنائه عن فراره نرجو ان تكلل بالنجاح

 

..** .لجنة الاستثمار والتسويق باتحاد الفشل والني يقودها سيف الكاملين عقدت اجتماعا بحضور كل الأعضاء ….اكثر من 15 عضو …..ما يهم الجمهور هو تلفزة مباريات الدوري الممتاز في الموسم الجديد وعلي اللجنة المحترمة ان تبحث عن شركة او شركات ترعي المنافسة ومن بدري بدري …ما فيش اي دوري في الدنيا بدون رعاية

 

** اللجنة القانونية باتحاد الفشل التي يقودها متوكل الزنجي عقدت ايضا اجتماعا .لم نعرف نتائجه

 

** ..الجمهور يتسأل متي يتجدد لقاء المريخ ووصيفه الدائم ليثأر المريخ من الهدف السارق

 

.** .حتي اذا حولت لجنة الاستئافات بطولة النخبة للمريخ .لابد للمريخ ان ياخذ الثار ورد الاعتبار من الفريق المحظوظ

 

** في الاخبار ان بطولة الدوري الممتاز ستنطلق خلال أكتوبر المقبل .عز الشتاء ..وبمشاركة 33

فريقا كاطول واكبر دوري في العالم

 

** كل يوم نطالع اخبار عن عروض قدمت

لمحترف الهلال جان كلود اخرها عرض ب 8 ملايين دولار ونسمع جعجعة ولا نري طحينا

 

** حكمنا المتقاعد الفاضل ابو شنب حكي عن موقف تاريخي يشبه أخلاقنا وقيمنا عندما رفض مليون دولار وضعها امامه رئيس نادي افريقي لينحاز لفريقه في مباراة نصف نهائي باحدي البطولات الافريقية ورفض رفضا قاطعا ليجد الإشادة من رئيس النادي نفسه عقب المباراة ….واعرف موقفا مماثلا للفاضل مع رئيس نادي اخر احتفظ به ….تحية للفاضل ابوشنب وهو يحافظ علي كرامة ونزاهة ونظافة التحكيم السوداني وابوشنب يقود يقود حاليا لجنة التحكيم المحلية بكفاءة

 

.** ..البرازيل …اليابان ….

الاكوادور …هولندا أستراليا الي الدور الثاني في المونديال العالمي ومن المنتخبات.العربية صعدت المغرب وهنالك 16منتخبا اخرين صعدو للدور الثاني الذي ينطلق غدا بلقاء كندا وجنوب افريقيا

 

** ..منتخب تونس تلقي الهزيمة الثالثة والمنتخب القطري لم يصمد أمام منتخب البوسنة والهرسك المنتخب المحترم وغادر البطولة

 

.**.البوسنة والهرسك واحد من اميز المنتخبات في المونديال واتوقع وصوله لمرحلة متقدمة

 

.** ..البرتقال وكلومبيا سيصعدان معا للدور الثاني واتوقع ان ينتهي اللقاء بينهما بالتعادل

 

** …منتخب ساحل العاج المنتخب الافريقي صعد للدور الثاني بالانتصار علي كوراساكو بهدفين و مصر صعدت للدور الثاني لاول مرة في تاريخها بالتعادل مع ايران بهدف لكل وتألق حارس مرماها مصطفي شوبير وجزر الرأس الاخضر اطاحت بالسعودية وصعدت للدور الثاني .. والراس الاخضر جزيرة صغيرة وعدد سكانها صغير جدا لكنها لديها اتحاد محترم يحترم القانون ولا يرتشي ولا يفسد وكل تركيزه في تطوير كرة القدم وامس شهدنا فوز فرنسا وبلجيكا بعدد كبير من الأهداف

 

** كاس العالم اكثر منعة واثارة في دور ال 32 والذي يلعب بنظام خروج المهزوم

 

** نبارك لفريق حاج زمار الصعود للدرجة الأولي باتحاد ارقو ونبارك لفريق كدركة البقاء في الدرجة الثانية وقد عقد بنادي كدركة اجتماع موسع مساء أمس شارك فيه كل ابناء القرية ناقش العديد من الموضوعات الهامة وتم الاتفاق علي ان صيانة مباني النادي ودعم الفريق أولوية

 

** جماعة البعام ….صباح الخير عليكم

 

** سيدي وزير الداخلية سيدي مدير الشرطة السادة قادة الشرطة …الاخ وزير الاعلام.السيد مدير إذاعة ساهرون

…الاخ الاستاذ علي حسن سليمان افني زهرة عمره في الارتقاء باذاعة ساهرون ويعاني حاليا من ظروف صحية صعبة وفي حاجة لالتفافة منكم

 

** ..فارق دربي ما هماه يالله وين وكيف القاه

 

..اخر دبوس

 

.**.خلاف السوباط والعليقي ظاهر وما داير ليهو تفسير. .. وربنا يصلح الحال

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى