المريخ يبدأ موسمه من عاصمة السياحة الجبلية

يبدوا أن نادي المريخ قد إستقر تماماً على وجهة معسكره الخارجي القادم في عين دراهم التونسية حسبما كان متوقعاً وإستفاد من تواجد عضو الجهاز الفني للفريق التونسي مهدي مرموش الذي يقضي إجازته السنوية هناك هذه الأيام من خلال التنسيق وتكليفه بإلاعداد لهذا الملف.
وعين دراهم ظلت قبلة تردد عليها المريخ كثيراً في معسكرات سابقة لماتمثله من خيار نموزجي حيث الطبيعة والهدوء الذي يساعد على التركيز والتفرغ التام للتحضيرات فمدينة السياحة الجبلية إلتي تقع في منطقة خمير بالشمال الغربي لتونس تعد حتى مفضلة للأندية التونسية الكبرى وأندية شمال إفريقيا.
وكانت للمريخ تجارب هناك بصيف 2008 في أواخر شهر يونيو وبدايات شهر يوليو، وخاض الفريق خلالها عدة مباريات ودية مع أندية تونسية حيث صادف تواجده هناك معسكري الإفريقي والصفاقصي وقدما فائدة طيبة للمريخ خلال هذه التجارب مما كان من شأنه تفضيل الفريق لذات الخيار في العام الذي يليه 2009 في شهري مايو ويونيو، تحت إشراف المدرب الكرواتي رادان جانكيت استعداداً لدوري مجموعات دوري أبطال أفريقيا وبطولة سيكافا أنذاك.
واليوم حيث أن الفريق بعد دورة من الزمان مواجه بذات الإلتزامات والتحديات الخارجية رجح منشور للمعد البدني التونسي مرموش خيار المريخ بالتوجه إلى الريف التونسي حيث الخضرة والطبيعة الجبلية الأخاذة قبل كتابته فصل جديد برفقة التاريخ.
متابعات المريخ 24


