أندية الفاشر تصدر بيان وترفض قيام الجمعية العمومية الإنتخابية

الماتش سبورت
أصدرت أندية الفاشر بيان مهم للوسط الرياضي جاء فيه التالي:
تابع الجميع فى الساعات الماضية دعوة منسوبة لاتحاد الفاشر لكرة القدم لحضور فعاليات جمعية عمومية انتخابية لاتحاد الفاشر لدورة جديدة.
نحن كأعضاء جمعية عمومية اتخذنا قراراتنا فى جمعية سابقة العام الماضى لذا نرفض بشده مخرجات هذه الجمعية المضللة للمجتمع الرياضى ونستنكر ذلك ونتساءل:-
* أين الفترة الزمنية التى تحدد قيام الجمعية العمومية حسب النظام الاساسى.
*أين خطاب دعوة الاندية أعضاء الجمعية العمومية للحضور.
*هل يعقل ان تكون الدعوة الساعة السادسة ص والجمعية الساعه ١١ص.
* أين جدول الانتخابات الذى يحدد بداية الإجراءات وموعد انعقاد الجمعيه وهل تم نشره عبر الوسائط فى ظل عدم وجود مقر لاتحاد الفاشر هل قام رئيس لجنة الانتخابات باتباع الخطوات الواردة فى النظام الاساسى لقيام الجمعيات العمومية والتى تعامل بها فى جمعيات سابقه.
عليه نوضح للجميع بأن الذين قاموا بالدعوة لقيام الجمعيه العمومية يسعون للفتنة وأنهم لا يمثلون أندية الفاشر ونحذر كل من يحاول العبث بحقوق الانديه وسلب حريتها سوف نتصدى له عبر الطرق القانونيه وعلى حسب نصوص النظام الاساسى.
والله المستعان.
أندية اتحاد الفاشر لكرة القدم


